أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مجلس النواب الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت

مجلس النواب الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت

وكالة الانباء اليمنية في مجلس النواب الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت، تم يومنا هذا تناول خبر مجلس النواب الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجلس النواب الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مجلس النواب الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بروكسل -سبأنت
صوت مجلس النواب الأوروبي، يومنا هذا الأربعاء،لصالح تعديل قانون حقوق المؤلف الذي يثير الخلاف بين فنانين وناشري صحافة من جهة وبين عمالقة الإنترنت من جهة أخرى.

أعطى النواب الأوروبيون الأربعاء الضوء الأخضر لإصلاح حساس لحقوق النشر والتي كانت موضوع خلاف حاد غير مسبوق بين فنانين وناشري صحافة من جهة وبين عمالقة الإنترنت من جهة أخرى.

وعقدت الجلسة بحضور 703 نواب أوروبيين، ليتم إقرار مشروع القانون بأغلبية 438 صوتا مقابل 226 وامتناع 39 عن التصويت.

وأقر النواب المشاركون في جلسة بحضور كامل الأعضاء في ستراسبورغ نسخة جديدة من النص الذي رُفض في 5 يوليو الماضي وينشئ خصوصا لـ”القوانين المجاورة” التي تشمل ناشري الصحف.

ويفتح التصويت الباب أمام خوض مفاوضات مع المجلس الأوروبي ممثلا عن الدول الـ28 الأعضاء والتي توصلت إلى تسوية في 25 مايو والمفوضية الأوروبية من أجل الاتفاق حول نص نهائي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر