الرئيسية / الأخبار اليمنية / “باحبيب “يطلع المدير العام للشؤون العربية التطورات السياسية والميدانية في بلادنا.

“باحبيب “يطلع المدير العام للشؤون العربية التطورات السياسية والميدانية في بلادنا.

في “باحبيب “يطلع المدير العام للشؤون العربية التطورات السياسية والميدانية في بلادنا.، تم يومنا هذا تناول خبر “باحبيب “يطلع المدير العام للشؤون العربية التطورات السياسية والميدانية في بلادنا..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “باحبيب “يطلع المدير العام للشؤون العربية التطورات السياسية والميدانية في بلادنا.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع “باحبيب “يطلع المدير العام للشؤون العربية التطورات السياسية والميدانية في بلادنا.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أطلع سفير بلادنا في تونس عبد الناصر باحبيب، وسفراء دول التحالف العربي لدعم الشرعية المعتمدون بتونس،يومنا هذا، مع المدير العام للشؤون السياسية والاقتصادية والتعاون للعالم العربي بوزارة الشؤون الخارجية التونسية محمود الخميري يومنا هذا، على التطورات السياسية والميدانية في بلادنا.

واستعرض اللقاء الذي حضره سفرا المملكة، والإمارات، والكويت، ومصر، والبحرين، والسودان، والأردن التقارير الدولية التي صدرت بخصوص اليمن، وخاصة تقرير الخبراء الدوليين حول حالة حقوق الإنسان، والذي احتوى على أخطاء جوهرية في الآليات التي اتخذت لإعداده..

مؤكدين في الوقت نفسه حرص دول التحالف العربي على تقديم الدعم الفني والتقني للحكومة اليمنية ودعم الآليات الوطنية اليمنية المعنية برصد انتهاكات حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني بما ينسجم مع قرار مجلس الامن 2216.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر