الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان.. مصرع 2 من كبار قادة مليشيا الحوتي في الحديدة وأعتراف المليشيا بـ«ضراوة هجوم قوات الشرعية»

ورد الان.. مصرع 2 من كبار قادة مليشيا الحوتي في الحديدة وأعتراف المليشيا بـ«ضراوة هجوم قوات الشرعية»

في ورد الان.. مصرع 2 من كبار قادة مليشيا الحوتي في الحديدة وأعتراف المليشيا بـ«ضراوة هجوم قوات الشرعية»، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان.. مصرع 2 من كبار قادة مليشيا الحوتي في الحديدة وأعتراف المليشيا بـ«ضراوة هجوم قوات الشرعية».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان.. مصرع 2 من كبار قادة مليشيا الحوتي في الحديدة وأعتراف المليشيا بـ«ضراوة هجوم قوات الشرعية»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع ورد الان.. مصرع 2 من كبار قادة مليشيا الحوتي في الحديدة وأعتراف المليشيا بـ«ضراوة هجوم قوات الشرعية»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت ميليشيا الحوثى الانقلابية، مساء الاربعاء 12 سبتنبر/أيلول 2018م، مقتل قائدين عسكرين تابعين لها فى جبهة الحديدة (غربي اليمن).

وذكرت وسائل إعلام تابعة للميليشيا، أن محمد عبد الملك صالح عاطف قائد ما يسمى اللواء 140، وعلى صلاح محمد القيرى قائد ما يسمى اللواء 190 دفاع جوى قتلا فى جبهة الساحل الغربى جنوب مدينة الحديدة.

واعترفت الميليشيات بأن الجيش الوطني نفذ عملية عسكرية واسعة، وصفها “الحوثيون” بأنها واحدة من أكبر العمليات التى نفذت فى جبهة الساحل الغربى تحت غطاء جوى كثيف من طائرات تحالف دعم الشرعية ومروحيات الأباتشي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر