الرئيسية / الأخبار اليمنية / البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات طبية مجانية لمركز توليد الشعب بكريتر

البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات طبية مجانية لمركز توليد الشعب بكريتر

في البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات طبية مجانية لمركز توليد الشعب بكريتر، تم يومنا هذا تناول خبر البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات طبية مجانية لمركز توليد الشعب بكريتر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات طبية مجانية لمركز توليد الشعب بكريتر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات طبية مجانية لمركز توليد الشعب بكريتر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

صرف البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أدوية ومستلزمات طبية مجانية لمركز توليد الشعب، بكريتر، محافظة عدن، خاصة بالنساء والولادة.
واخبرت الدكتورة سعاد عبده ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية التي صرفت لمركز التوليد الشعب بكريتر ، يأتي بهدف استمرار المركز في تقديم خدماته الطبية للنساء اللاتي بحاجة للوضع لتخفيف معاناتهم وآلام الولادة.

مضيفة أن هذه الأدوية المصروفة مجانية، ومساهمة للمواطنات المحتاجات اللاتي يمرن بأصعب الظروف في مثل هذه الأيام العصيبة، ومساعدتهن بكل الامكانيات المتوفرة لدينا لرفع المستوى الصحي في محافظة عدن.

من جانبها شكرت الدكتورة ممتاز عبده محمد مديرة مركز توليد الشعب بكريتر البرنامج الوطني للإمداد الدوائي لتوفيره الأدوية والمستلزمات الضرورية للمركز المخصصة للنساء والولادة، ليقدم خدماته الطبية الإنسانية بكل سهولة وتيسير للمواطنات الوافدات، متمنية المزيد من الدعم الذي يسهم في إنقاذ أرواح النساء وخصوصا عند الولادة.

مضيفًة أن المركز يقدم خدماته للعديد من مديريات محافظة عدن أهمها صيرة وخور مكسر والمعلا والتواهي، شاكرة جميع طاقم البرنامج الوطني لتعاونه في تذليل الصعاب حتى يسير المركز بالشكل المطلوب ورفع جاهزيته، والعمل على إحداث نقلة نوعية في خدمة النساء وخصوصا أثناء الولادة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر