الرئيسية / الأخبار اليمنية / قوات الجيش الوطني تحرز تقدما ميدانيا في باقم وتقترب من مركزها

قوات الجيش الوطني تحرز تقدما ميدانيا في باقم وتقترب من مركزها

في قوات الجيش الوطني تحرز تقدما ميدانيا في باقم وتقترب من مركزها، تم يومنا هذا تناول خبر قوات الجيش الوطني تحرز تقدما ميدانيا في باقم وتقترب من مركزها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات الجيش الوطني تحرز تقدما ميدانيا في باقم وتقترب من مركزها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قوات الجيش الوطني تحرز تقدما ميدانيا في باقم وتقترب من مركزها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تواصل قوات الجيش الوطني في جبهة باقم بمحافظة صعدة تقدمها الميداني نحو مركز المديرية منذ صباح يومنا هذا الأربعاء، ضمن معركة واسعة اطلقتها قبل ايام لاستكمال تحريرها من الميليشيات الانقلابية .

وتحدث مصدر عسكري في اللواء الخامس حرس حدود بأن قوات اللواء احرزت تقدما ميدانيا في اتجاه مركز باقم ، وسط تهاوي لمواقع وعناصر المتمردين الذين تكبدوا خسائر باهضة في الارواح والعتاد .

واضاف المصدر بأن ابطال اللواء الخامس يخوضون معركة تحرير باقم بقيادة العميد / صالح قروش الذين باشر مهامه يومنا هذا بعد تعافيه من حادث مروري تعرض له، ويتقدم صفوف المقاتلين الذين يتحلون بمعنويات عالية لتطهير المنطقة من عصابات الحوثي المدعومة من إيران .

واكد المصدر بأن قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي وصلت مشارف مركز باقم، لافتا الى ان اعلانها محررة بالكامل بات قريبا .

وكان العميد قروش قد تعرض لحادث مروري عقب اجازة عيد الاضحى اصيب خلاله بجروح فيما توفي ابنه وابنته وعمه، وعاد يومنا هذا لميدان المعركة وتنفيذ مهمته الوطنية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر