X

وكالة الانباء اليمنية في الصنوي يلتقي الفريق الحقوقي المكلف من أمانة مجلس الوزراء بزيارة تعز، تم يومنا هذا تناول خبر الصنوي يلتقي الفريق الحقوقي المكلف من أمانة مجلس الوزراء بزيارة تعز.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الصنوي يلتقي الفريق الحقوقي المكلف من أمانة مجلس الوزراء بزيارة تعز، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الصنوي يلتقي الفريق الحقوقي المكلف من أمانة مجلس الوزراء بزيارة تعز، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعز – سبأنت :
التقى وكيل محافظة تعز، محمد عبدالعزيز الصنوي، يومنا هذا الأربعاء، مع الفريق الحقوقي المُكلف من الأمانة العامة لمجلس الوزراء لرصد انتهاكات مليشيا الحوثي الانقلابية وتقييم اوضاع حقوق الانسان .

وأستمع الوكيل الصنوي من رئيس دائرة المجتمع المدني وحقوق الانسان بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء، رئيس الوفد، ردمان عبدالرحيم الزوقري الى شرح حول مهمة الفريق وهدف زيارته إلى المحافظة واللقاءات التي سيعقدها مع مدراء عموم المديريات ومنظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية .

وأوضح الزوقري أن الهدف من هذه اللقاءات هو الاستماع والاطلاع عن قرب على الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية بحق ابناء المحافظة خلال الفترة من 2014 – 2018 م بالإضافة الى المعانات الاقتصادية والخدماتية والانسانية التي يعاني منها سكان المحافظة جراء استمرار الحصار وانتهاك القانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الدولي الانساني .

من جانبه أكد الوكيل الصنوي إستعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم الدعم اللازم لإنجاح المهمة الإنسانية للفريق الحقوقي .

وكان الفريق قد عقد أولى لقاءاته مع الجهاز الاداري للمحافظة، حيث أطلع الانتهاكات والجرائم التي طالت الموظفين والعاملين في المؤسسات والدوائر الإدارية وحجم الاضرار التي لحقت المؤسسات والمرافق التابعة للمكتب التنفيذي بسبب الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على المدينة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :