X

في في إطار تدشين العام الجامعي الجديد عمادة كلية الاقتصاد تجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية، تم يومنا هذا تناول خبر في إطار تدشين العام الجامعي الجديد عمادة كلية الاقتصاد تجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في إطار تدشين العام الجامعي الجديد عمادة كلية الاقتصاد تجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع في إطار تدشين العام الجامعي الجديد عمادة كلية الاقتصاد تجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

عقد يومنا هذا في كلية الاقتصاد بجامعة عدن اجتماع لعمادة الكلية مع أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية .

وفي مستهل الاجتماع ألقى الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب عميد الكلية كلمة رحب خلالها بأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية وهنأهم بمناسبة العام الجامعي الجديد راجيا من الله بأن يكون عاما حافلا بالعطاء وبالعمل المثمر أكاديميا وتعليميا.

وأكد في كلمته على ضرورة الانضباط والالتزام في بالحضور مثنياً في الوقت ذاته على الأعضاء الذين كانوا مثالا للانضباط في تأدية مهامهم الأكاديمية منذ يومنا هذا الأول للدراسة. مؤكدا في الوقت نفسه على أن الكلية ملتزمة بالتقويم الجامعي لجامعة عدن لهذا العام.

وفي سياق آخر أكد عميد الكلية أن الكلية بصدد إقرار خطتها الدراسية الجديدة والتي سيتم البدء بتنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد إقرارها بصورتها النهائية من قبل مجلس الجامعة.

كما ناقش الاجتماع استعدادات الكلية لإجراء امتحانات الدور الثاني – الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/ 2018 وأهاب عميد الكلية بالجميع بضرورة الالتزام والانضباط أثناء تنفيد هذه الدورة لإنجاحها بمستوى عالي من الانضباط.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :