X

في أسرة بحار فرنس تناشد المنظمات الحقوقية بالافراج عن ابنها الذي يقبع في سجون مليشيا الحوثي.، تم يومنا هذا تناول خبر أسرة بحار فرنس تناشد المنظمات الحقوقية بالافراج عن ابنها الذي يقبع في سجون مليشيا الحوثي..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أسرة بحار فرنس تناشد المنظمات الحقوقية بالافراج عن ابنها الذي يقبع في سجون مليشيا الحوثي.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع أسرة بحار فرنس تناشد المنظمات الحقوقية بالافراج عن ابنها الذي يقبع في سجون مليشيا الحوثي.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ناشدت أسرة بحار فرنسي منظمات حقوقية بالافراج عن ابنها المعتقل لدى مليشيا الحوثي بصنعاء .

وأضافت أسرة البحار ألان غوما في تصريحات صحفية، أنه محتجز بدون سبب، وأنه يعاني في زنزانة صغيرة وفي عزلة تامة في سجن لمليشيا الحوثي بصنعاء.

وأشارت إلى أن المليشيا اعتقلته في يونيو الماضي عقب لجوئه إليهم لطلب المساعدة في ميناء الحديدة، حيث كان يبحر وحيدا في قاربه نحو الهند.

من جانبها تحدثت وزارة الخارجية الفرنسية إنها تعمل على تسهيل خروجه وإعادته مع آخرين يحملون الجنسية الفرنسية وتحتجزهم المليشيا منذ أعوام.

وذكرت مصادر إعلامية أن الحوثيين أفرجوا عن المختطف ماروك عبدالقادرعبدالقادر، في ديسمبر الماضي، لكنه ظل تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، حتى قامت أسرته بدفع مبالغ مالية كبيرة.

وأضافت ان المختطف وهو مهندس نفطي من أصول جزائرية، يعمل لصالح شركة نفطية فرنسية، اختطف من قبل الحوثيين في يناير 2016 من مطار صنعاء.

مشيرة إلى أن الحوثيين أخفوا المهندس الفرنسي قسريا لمدة 4 أشهر، وقاموا بتعذيبه، ولاتزال آثار التعذيب على جسده

وكانت مليشيا الحوثي قد أفرجت مؤخرا عن مختطف فرنسي من أصول جزائرية , بعد عامين من اختطافه من مطار صنعاء.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :