X

في ورد الان : قناة اخبارية تكشف قبل قليل عن ضربة موجعة لمليشيا الحوثي خلفت مجزرة مروعة في صفوف القيادات (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : قناة اخبارية تكشف قبل قليل عن ضربة موجعة لمليشيا الحوثي خلفت مجزرة مروعة في صفوف القيادات (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : قناة اخبارية تكشف قبل قليل عن ضربة موجعة لمليشيا الحوثي خلفت مجزرة مروعة في صفوف القيادات (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ورد الان : قناة اخبارية تكشف قبل قليل عن ضربة موجعة لمليشيا الحوثي خلفت مجزرة مروعة في صفوف القيادات (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاعت قوات الجيش الوطني اليمني، الأربعاء، من السيطرة على “كيلو 16” شرق مدينة الحديدة وقطع خط الإمداد بين محافظتي الحديدة وصنعاء.

واخبر ركن عمليات ألوية العمالقة العقيد أحمد قايد الصبيحي إن ميليشيا الحوثي الانقلابية أصبحت محاصرة في مدينة الحديدة لافتاً إلى أن الميليشيات الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة.

قد يهمــــــــــــــــك:

وأشار الصبيحي إلى أن أكثر من 15 قيادياً حوثياً لقوا مصرعهم في جولة “كيلو 16” بالإضافة إلى مقتل وجرح العشرات من عناصر ميليشيات الانقلاب.

وأعلنت قوات الجيش اليمني، السيطرة النارية على طريق الحديدة صنعاء الاستراتيجي، وأحرزت تقدماً ميدانياً جديداً، بعد وصولها إلى الأطراف الشمالية، لمنطقة “كيلو 16″، وسط محافظة الحديدة، بعد معارك عنيفة، ضد ميليشيات الحوثي.

ووصلت قوات الجيش إلى مفرق مديرية باجل شمال مدينة الحديدة، فيما تقدمت وحدات أخرى في جنوب المدينة نحو الجامعة ومنطقة الكورنيش.

المصدر: قناة العربية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :