الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لنائب الرئيس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لنائب الرئيس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لنائب الرئيس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لنائب الرئيس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لنائب الرئيس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لنائب الرئيس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
رفع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،يومنا هذا الأربعاء، برقية تهنئة إلى نائب الرئيس، الفريق علي محسن صالح ،هنأه فيها بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.

وتقدم رئيس الوزراء بالتهنئة لنائب الرئيس ولجميع أبناء الشعب اليمني، بهذه المناسبة الوطنية..سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من استقرار وتنمية في ظل الدولة الاتحادية الجديدة، بعد استكمال انهاء الانقلاب على مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وتحدث الدكتور بن دغر في البرقية “يطيب لي أن أرفع لكم تهنئتي بهذه المناسبة، والتي تأتي في مرحلة تخطت الدولة بقيادتها الرشيدة كثير من الصعاب والأزمات، في طريقها إلى تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، والشروع في بناء اليمن الاتحادي”.

وأكد رئيس الوزراء ثقته في انتصار الشعب اليمني تحت القيادة الشرعية الحكيمة، على المشاريع التوسعية المتمثلة في المطامع الفارسية لدولة إيران وميليشياتها التخريبية، بدعم أخوي كبير من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية المملكة.

وتمنى رئيس الوزراء في ختام برقيته لنائب الرئيس دوام الصحة والتوفيق في مهامه، وللشعب اليمني الأمن والاستقرار والعزة والشموخ والمجد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر