أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في محافظة الحديدة

نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في محافظة الحديدة

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في محافظة الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في محافظة الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في محافظة الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في محافظة الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
أجرى نائب الرئيس نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح،يومنا هذا، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن علي طاهر للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحرزها الأبطال في سبيل تحرير المحافظة.

ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيداً بما حققه الجيش الوطني من انتصارات كبيرة وما قدمه المقاتلون الأبطال من تضحيات جسيمة لأجل استكمال تحرير المحافظة ورفع المعاناة عن أبنائها ودحر المشروع الحوثي الإيراني.

كما ثمن نائب الرئيس، خلال اتصاله الهاتفي، الدور الأخوي الصادق لدول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على الدعم الذي شمل مختلف المجالات وأسهم في تحقيق الانتصارات الكبيرة التي ستتكلل باستعادة الشرعية وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وأكد نائب الرئيس بأن الخلاص من ميليشيا الحوثي التي أذاقت اليمنيين الويلات بات قريباً وأن معاناة أبناء الحديدة وتهامة ستنتهي، وأن نضالاتهم الكبيرة لأجل الجمهورية سيسجلها التاريخ في صفحات ناصعة، موجهاً الشكر والتقدير لكل القادة ولجميع الوحدات المشاركة والمقاتلين الأبطال في تهامة والحديدة.

من جانبه أطلع محافظ محافظة الحديدة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات المستمرة وسير العمليات العسكرية وعدد من القضايا والهموم ذات الارتباط بالمحافظة، معبراً عن الشكر والتقدير للاهتمام والمتابعة المستمرة لنائب الرئيس.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر