X

في عــــــــاجل : احداث متسارعة في الحديدة اولى بوابات المدينة الأساسية تسقط بيد قوات الشرعية وهذا مايحدث الان، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : احداث متسارعة في الحديدة اولى بوابات المدينة الأساسية تسقط بيد قوات الشرعية وهذا مايحدث الان.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : احداث متسارعة في الحديدة اولى بوابات المدينة الأساسية تسقط بيد قوات الشرعية وهذا مايحدث الان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : احداث متسارعة في الحديدة اولى بوابات المدينة الأساسية تسقط بيد قوات الشرعية وهذا مايحدث الان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 وصلت قوات الجيش اليمني، البوابة الشرقية لمدينة الحديدة، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين وتغطية جوية مكثفة من مقاتلات التحالف العربي.

واخبرت مصادر محلية، إن قوات الجيش سيطرت على الخط العام في كيلو 10 ووصلت حتى قوس النصر مع استمرارالتقدم صوب المدينة.

وأضافت المصادر أن المعارك على أشدها، وسط تغطية مكثفة من طيران التحالف، الذي يتولى عملية التمشيط على امتداد الخط حتى كيلو 16 شرقاً وشارع الخمسين شمالاً.

قد يهمك ايضاً: 

– انظر فيديو.. بسبب اليمن مشادة كلامية عنيفة بين وزير الخارجية العراقي والوزير السعودي..!

 واخبرت المصادر، أن الطيران أستهدف الطيران كافة الحواجز والمتارس والحاويات على امتداد الخط العام في الخمسين حتى جولة الأقرعي، فيما تواصل مدفعية الحوثي قصفها بصورة مكثفة بإتجاه كيلو 10 مع استمرار في حشد مقاتليهم.
المصادر أكدت مقتل القيادي الحوثي “أبو تمام” مشرف الحوثيين بكيلو 16 في غارة للطيران على جولة كيلو 16 صباح يومنا هذا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :