أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ لحج يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير

محافظ لحج يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير

وكالة الانباء اليمنية في محافظ لحج يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ لحج يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ لحج يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ لحج يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لحج- سبأنت
اطلع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي ، يومنا هذا ، على سير العمل في مصنع الشركة الوطنية للأسمنت إحدى مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في مديرية المسيمير .

وطاف المحافظ ، على أقسام المصنع ، و سير عمل غرفة التحكم وقسم التعبئة والتحميل و المختبرات ومحطة توليد الطاقة وتشغيل المصنع..مؤكداً على اهمية تطوير المحافظة من الناحية الاستثمارية من خلال التسهيلات التي تقدمها قيادة المحافظة لتسير عمل القطاع الخاص في أداء مهامه التطويرية في مختلف المجالات و الارتقاء بالمحافظة . مبينا اهمية هذه المنشأة وبقية المصانع والشركات في لحج التي تساهم في تحريك عجلة التنمية وتنشيط وتطبيع الحياة والحركة التجارية والاقتصادية .

ودعا المحافظ المستثمرين والتجار ورجال المال والاعمال الى الاستثمار في لحج ، واهمية تظافر الجهود المشتركة لتحقيق التنمية المنشودة في محافظة لحج للمواطنين والمستثمرين لخدمة المصلحة العامة .

واستعرض مدير عام الشركة المهندس عبدالجليل المقرعي والمهندسين في المصنع ، سير عمل المصنع والمراحل التي تمر به وطبيعة عمل الانتاج والجودة والمواصفات ومراحل إنتاج مادة الاسمنت بقدرة إنتاجية 5500 طن يوميا واصناف الإنتاج المكونة من أسمنت عادي وبوزلاند و مقاوم للملوحة واسمنت خاص بمصانع البلك .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر