الرئيسية / الأخبار اليمنية / لهذه الأسباب .. وزير الداخلية يوجه برفع اليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي

لهذه الأسباب .. وزير الداخلية يوجه برفع اليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي

في لهذه الأسباب .. وزير الداخلية يوجه برفع اليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي، تم يومنا هذا تناول خبر لهذه الأسباب .. وزير الداخلية يوجه برفع اليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لهذه الأسباب .. وزير الداخلية يوجه برفع اليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع لهذه الأسباب .. وزير الداخلية يوجه برفع اليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بتحسين وتطوير مستوى الأداء ورفع الكفاءة واليقظة الأمنية في مطار عدن الدولي لما له من أهمية حماية الأمن والاستقرار وتقديم خدمات جليلة للمسافرين من وإلى العاصمة المؤقتة عدن .

وأشاد نائب رئيس الوزراء خلال لقائه،يومنا هذا، مدير امن مطار عدن دولي العميد عبدالله قائد كرعون، بدور وحجم المهام التي يقوم بها أمن مطار عدن الدولي لخدمة الوطن والمواطنين.

واستمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من مدير أمن مطار عدن الدولي إلى شرح مفصل حول طبيعة المهام التي يؤديها أفراد وضباط أمن مطار عدن والجهود التي تبذل من قبلهم لتأمين المطار والحماية الأمنية له ، وتطرق إلى الاحتياجات التي يتطلبها منتسبو أمن المطار لتأدية واجباتهم ومهامهم الأمنية على اكمل وجه .

وحث وزير الداخلية على أهمية تفعيل وتعزيز دور أفراد الأمن في رفع أدائهم ويقظتهم الأمنية ولفت إلى ضرورة مضاعفة جهودهم من أجل حماية المطار واستباب الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر