الرئيسية / الأخبار اليمنية / السفيرة مجلي تناقش مع مسؤول بولندي مستجدات الأوضاع في بلادنا

السفيرة مجلي تناقش مع مسؤول بولندي مستجدات الأوضاع في بلادنا

وكالة الانباء اليمنية في السفيرة مجلي تناقش مع مسؤول بولندي مستجدات الأوضاع في بلادنا، تم يومنا هذا تناول خبر السفيرة مجلي تناقش مع مسؤول بولندي مستجدات الأوضاع في بلادنا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفيرة مجلي تناقش مع مسؤول بولندي مستجدات الأوضاع في بلادنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السفيرة مجلي تناقش مع مسؤول بولندي مستجدات الأوضاع في بلادنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وارسو -سبأنت
ناقشت سفيرة بلادنا لدى وارسو الدكتورة ميرفت مجلي ،يومنا هذا، مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية والاتحاد الاوروبي ماريك روتسكي، في مجلس الشيوخ البولندي ماريك روتسكي ، مستجدات الأوضاع في بلادنا.

واستعرضت مجلي جهود الحكومة نحو احلال السلام وتطبيق القرارات الاممية وعلى رأسها القرار 2216، بهدف انهاء معاناة شعبنا اليمني، مشيرة الى الانتهاكات والتعنت من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، وتعطيلهم مسار مشاورات جنيف، خدمة للاجندة الايرانية وميليشياتها في المنطقة كحزب الله اللبناني.

وثمنت السفيرة موقف بولندا المؤيد للحكومة الشرعية وطموحات الشعب اليمني.

من جانبه أوضح روتسكي بأن بلاده تولي ما يدور في الشرق الأوسط اهمية كبيرة وخاصة اليمن، واخبر :” إن أمن واستقرار العالم لا يتجزأ، وكل ما يحدث في مناطق بعيدة يؤثر بشكل أو بآخر على أوروبا وبولندا”.

وأكد دعم بلاده لجهود الحكومة الشرعية في احلال السلام والقضاء على اي شكل من اشكال التمرد خارج المنطومة الديمقراطية المتفق عليها سلمياً..مشيراً الى أن بلاده لا تسمح بأن يتم الانقلاب على اي حكومة شرعية منتخبة من قبل ميليشيا مسلحة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر