X

وكالة الانباء اليمنية في بدء ورشة العمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي بجامعة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر بدء ورشة العمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي بجامعة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدء ورشة العمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي بجامعة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع بدء ورشة العمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي بجامعة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن -سبأنت
بدأت بكلية اللغات بجامعة عدن ،يومنا هذا، ورشة عمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي والمساق الدراسي للمستويين الثالث والرابع تحت شعار ( نحو الارتقاء والتميز العلمي والتعليمي وبناء قدرات كفوءة متميزة ) .

وتناقش الورشة التي تستمر خمسة ايام بمشاركة عدد من الاكاديميين والباحثين العلميين،عدد من المواضيع العلمية والبحثية المتعلقة بالتطوير الاكاديمي ومراجعة وتحديث المناهج الدراسية واعادة صياغتها بمايتواكب وتطورات العصر ويلبي احتياجات المجتمع .

واكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، إن التطوير الاكاديمي ومراجعة وتحديث المناهج الدراسية وفق ما قرره مجلس الجامعة يأتي بُناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي شدد على أهمية البحث العلمي وتطوير المناهج الدراسية لدى تكريمه أوائل الجامعة لدفعتي 2014 – 201/2015 و 2015 – 2016 .

كما ألقيت في الورشة عدد من الكلمات التي اكدت على اهمية تحيث المناهج والبرامج الدراسية لكافة كليات جامعة عدن وتطوير مخرجاتها بما يلبي متطلبات سوق العمل.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :