الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير مكتب الصحة د جمال خدابخش يزور مكتب المؤسسة الطبية الميدانية

مدير مكتب الصحة د جمال خدابخش يزور مكتب المؤسسة الطبية الميدانية

في مدير مكتب الصحة د جمال خدابخش يزور مكتب المؤسسة الطبية الميدانية، تم يومنا هذا تناول خبر مدير مكتب الصحة د جمال خدابخش يزور مكتب المؤسسة الطبية الميدانية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير مكتب الصحة د جمال خدابخش يزور مكتب المؤسسة الطبية الميدانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير مكتب الصحة د جمال خدابخش يزور مكتب المؤسسة الطبية الميدانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطلع مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش ، يومنا هذا،على سير العمل في المؤسسة الطبية الميدانية..مشيداً بالدور الذي تضطلع به المؤسسة في تقديم الخدمات المختلفة التي يحتاجها المجتمع وفق رؤية المؤسسة التنموية والصحية والاجتماعية الشاملة.

 

واستعرض رئيس المؤسسة الدكتور مهيب عوض عباد ، انشطة المؤسسة التي تنفذها في عدد من المحافظات للإسهام في تقديم خدمات صحية تكاملية والمساعدة في رفع المستوی الصحي وتنمية المجتمع من خلال الاستجابة الانسانية والتدخلات الوقائية والعلاجية والتغذوية وبناء القدرات من خلال الاستخدام الامثل للموارد المتاحة.

 

وأشار إلی أن المؤسسة تقدم 37 الف سلة غذائية شهريا لعدد من المستفيدين بعدد من المحافظات من خلال كادر وظيفي يتبع المؤسسة وفروعها قوامه 600 كادر.

 

من جانب أخر دشن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن ، يومنا هذا ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة ببناء القدرات لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية ، التي تنظمها المؤسسة الطبية الميدانية بدعم من صندوق الدعم الانساني.

 

ويتلقى 30 مشارك من شبكة الحماية المجتمعية بعدن ، معارف عديدة حول الحماية العامة ومبادئها ومفهوم شبكة الحماية المجتمعية واتفاقية العمل وحماية الطفل والعنف الاسري القائم علی النوع الاجتماعية والوقاية من الاستغلال والإساءة الجنسية وكذا الاسعاف النفسي الاولي ومبدأ التعايش السلمي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر