X

وكالة الانباء اليمنية في مناقشة الأسس والمعايير الخاصة بالعمل الاغاثي بوادي حضرموت، تم يومنا هذا تناول خبر مناقشة الأسس والمعايير الخاصة بالعمل الاغاثي بوادي حضرموت.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مناقشة الأسس والمعايير الخاصة بالعمل الاغاثي بوادي حضرموت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مناقشة الأسس والمعايير الخاصة بالعمل الاغاثي بوادي حضرموت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيئون- سبأنت
ناقشت اللجنة الفرعية للاغاثة بمحافظة حضرموت ،يومنا هذا،في اجتماعها برئاسة وكيل المحافظة سالم بن شرمان الأسس والمعايير الخاصة بالعمل الاغاثي بوادي وصحراء حضرموت.

وشدد الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبدالله باجهام وممثلين عن منظمات المجتمع المدني بالوادي والصحراء العاملة بالمجال الاغاثي، على ضرورة التنسيق والتعاون بين المنظمات الاغاثية والسلطة المحلية لوضع إستراتيجية للجانب الاغاثي وتوحيدها بطريقة نظامية لضمان وصولها بطريقة سهلة وسريعة وبشكل صحيح لمستحقيها.

وثمن وكيل المحافظة الدور الكبير لمنظمات المجتمع المدني ومساندتها للسلطات المحلية في التغلب على كثير من التحديات ، وتنفيذها للعديد من المشاريع الاغاثية في المجالات المختلفة نتيجة للظروف الاستثنائية والمعقدة التي تمر بها البلاد .

واستعرض الاجتماع الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل تلك المنظمات الاغاثية وكيفية التغلب عليها بمساندة السلطات المحلية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :