أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / المالكي: التحالف العربي وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.. (تفاصيل)

المالكي: التحالف العربي وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.. (تفاصيل)

في المالكي: التحالف العربي وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.. (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر المالكي: التحالف العربي وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.. (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المالكي: التحالف العربي وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.. (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع المالكي: التحالف العربي وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.. (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أفاد المتحدث الرسمي باسم تحالف استعادة الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، إن التحالف وفر كل التسهيلات لوفد الميليشيات الحوثية للسفر إلى جنيف.

كما أضاف المالكي، خلال المؤتمر الصحافي لتحالف استعادة الشرعية في اليمن، أن التحالف يواصل إصدار التصاريح للسفن تسهيلًا للعمل الإغاثي.

كما أشار إلى أن الميليشيا الحوثية وحزب الله يتاجرون بالمخدرات لتمويل الجهد الحربي في اليمن، مؤكدًا أننا “اتخذنا كل الإجراءات لتأمين الملاحة البحرية من تهديدات الحوثيين”.

كما تابع أن التحالف اعترض 6 صواريخ باليستية أطلقت على أهداف مدنية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر