أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير عام المنصورة يكرم ألابطال المشاركين في ماراثون صلالة الدولي

مدير عام المنصورة يكرم ألابطال المشاركين في ماراثون صلالة الدولي

في مدير عام المنصورة يكرم ألابطال المشاركين في ماراثون صلالة الدولي، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام المنصورة يكرم ألابطال المشاركين في ماراثون صلالة الدولي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام المنصورة يكرم ألابطال المشاركين في ماراثون صلالة الدولي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام المنصورة يكرم ألابطال المشاركين في ماراثون صلالة الدولي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اقام صباح أمس مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن الاستاذ/ محمد عمر البري حفل تكريم لأبطال العاب القوى الذي حققوا مراكز مشرفه في بطولة نصف ماراثون صلالة الدولي، والتي أقيمت الأسبوع الماضي في مدينة صلالة العمانية، حيث حقق فيها أبطال نادي المنصورة مراكز متقدمة، والمتمثل في البطل طاهر محمد سعيد الذي حاز على المركز الثاني بجدارة في البطولة، كما حقق البطل خالد عبدالله محمد المركز الخامس، لمسافة 21 كيلو متر من بين 150 مشارك ، وهو إنجاز شرف مديرية المنصورة وناديها الرياضي.

 

وخلال حفل التكريم أشاد محمد البري بالنتائج الطيبة  التي حققها أبطال المنصورة، واعتبرها هذا الإنجاز مشرف لمدينة عدن والوطن، وأكد على مواصلة الاهتمام بالشباب والرياضيين ودعمهم، ووعد بالتواصل مع الجهات العلياء بتكريم الابطال التكريم اللائق الذي يليق بهم  كابطال شرفوا عدن والوطن في هذا المحفل الرياضي الدولي، كما ثمن البري الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اللاعبين والجهاز الفني والذي تكللت بتحقيق هذا المنجز الذي مثل فخر واعتزاز الجميع، ومتمنيا للنجوم الابطال مزيداً من التألق والانتصارات والانجازات مستقبلاً.

 

كما القيت عدد من الكلمات من قبل الحضور إشادت بالنتائج الطيبة والإنجاز الكبير الذي حققه الابطال طاهر محمد سعيد وخالد عبدالله محمد واعتبروا ذلك منجز يضاف الإنجازات التي تحققت للرياضة في عدن والوطن.

 

وبعد ذلك جرت مراسيم التكريم للأبطال من قبل مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ/ محمد عمر البري، حيث كرموا بشهادات تقديرية ومبلغ مالي، كما أعدت قيادة مديرية المنصورة تورته خاصة للاحتفال بالابطال تم قطعها وتناول الحضور المشروبات والعصائر  وسط فرحة كبيرة من قبل الحضور  والذي تقدمهم مدير عام مديرية المنصورة الاخ/ محمد عمر البري وبحضور مدير شرطة القاهرة العقيد أبوبكر السبيع ونائب رئيس نادي المنصورة عارف ياسين ورئيس اتحاد العاب القوى بعدن الكابتن بدر صالح ووزير دفاع الكرة اليمنية الكابتن خالد عفاره ومسئول الأنشطة بنادي المنصورة حسين السقاف ورجل الأعمال علي  الصلاحي والكابتن شهاب مهيوب مدرب الابطال  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وموظفي ديوان مديرية المنصورة.

*من / فضل الجونة:

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر