X

في صعدة… مدفعية الجيش تقصف مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم، تم يومنا هذا تناول خبر صعدة… مدفعية الجيش تقصف مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صعدة… مدفعية الجيش تقصف مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع صعدة… مدفعية الجيش تقصف مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

قصفت مدفعية الجيش الوطني، امس الإثنين، مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة، بالتزامن مع غارات جوية استهدفت تعزيزات لهم بذات المديرية.

ونقل موقع الجيش عن رئيس عمليات اللواء 102 قوات خاصة العقيد كنعان الاحصب أن مدفعية الجيش قصفت مخازن أسلحة تابعة للمليشيا في الأحياء الغربية لمديرية باقم، مؤكداً أن القصف أدى الى تدمير المخازن بشكل كامل، ومصرع وإصابة عدد كبير من الحوثيين.

كما أضاف العقيد الاحصب أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات تابعة للمليشيا في المديرية ذاتها، كانت تستعد لإرسالها الى جبهة القتال.

كما أكد أن القصف أدى الى تدمير عدد كبير من العربات والآليات القتالية، علاوة على مصرع واصابة العشرات من ما تسمى بـ كتيبة الكرار التابعة للمليشيا، والتي كانت تستعد لتعزيز عناصر المليشيا في الجبهة.

يأتي هذا فيما نزعت الفرق الهندسية كميات كبيرة من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الأحياء السكنية، شرقي مركز مديرية باقم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :