أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحوثيون يرتكبون مجزرة كبيرة بالحديدة وأرقام الضحايا تفوق الـ300

الحوثيون يرتكبون مجزرة كبيرة بالحديدة وأرقام الضحايا تفوق الـ300

في الحوثيون يرتكبون مجزرة كبيرة بالحديدة وأرقام الضحايا تفوق الـ300، تم يومنا هذا تناول خبر الحوثيون يرتكبون مجزرة كبيرة بالحديدة وأرقام الضحايا تفوق الـ300.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحوثيون يرتكبون مجزرة كبيرة بالحديدة وأرقام الضحايا تفوق الـ300، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الحوثيون يرتكبون مجزرة كبيرة بالحديدة وأرقام الضحايا تفوق الـ300، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية ، مجزرة كبيرة جنوب مدينة الحديدة ،بقصف مدفعي مستمر ، استهدف مدنيين وتجمعات سكانية ومواقع سيطرت عليها القوات الحكومية.

 

وتحدثت مصادر محلية ، إن المليشيا الإنقلابية ، واصلت من قصفها المناطق المدنية جنوب الحديدة ، بمختلف أنواع الأسلحة ، متسببة في سقوط قتلى وجرحى ، من المدنيين.

 

وأكد المصدر بأن القصف أدى إلى مقتل 7 من عمال وملاك مشروع الأبقار الواقع جنوب الحديدة ، جراء قصف الحوثي للمشروع بقذائف المدفعية خلال الأيام الماضية ، وتسبب أيضاً في نفوق 271 بقرة و30 رأس غنم.

 

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد كثفت من قصفها المدفعي والصاروخي على الأحياء الجنوبية للمدينة بعد استعادة القوات الحكومية لها في عملية عسكرية لا تزال مستمرة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر