أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء)

عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء)

في عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء)، تم يومنا هذا تناول خبر عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حصل عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، يومنا هذا الأربعاء، بنيران قوات الجيش الوطني في جبهة مران جنوبي غرب محافظة صعدة شمالي البلاد.

ونقل موقع الجيش الوطني عن مصدر ميداني قوله: أن القيادي في المليشيا المدعو صلاح محمد جعدار، حصل مصرعه ومعه المشرف في المليشيا المدعو صلاح محمد علي بداش، في مواجهات ضارية مع أبطال اللواء الثالث عروبة في منطقة مران.

قد يهمك أيضًا: إليكم التشكيلة الجديدة للوفد الحكومي المشارك في مفاوضات ”جنيف3” مع الانقلابيين (7 أسماء)

كما أكد المصدر مصرع القيادي الحوثي المدعو أحمد يحيى النعماني، في مواجهات مماثلة دارت في المنطقة ذاتها.

ولفت الى أن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي قصفت، تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها للتعزيز عناصرها في جبهات الظاهر وحيدان.

وأكد المصدر أن القصف أسفر عن مصرع عشرات القتلى والجرحى من المليشيا، علاوة على تدمير عدد كبير من الآليات والمعدات القتالية التابعة لها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز