أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اليمن تشارك في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية .

اليمن تشارك في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية .

في اليمن تشارك في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية .، تم يومنا هذا تناول خبر اليمن تشارك في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية ..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اليمن تشارك في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اليمن تشارك في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شارك وزير الخارجية، خالد اليماني، في أعمال الدورة العادية (١٥٠) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية التي إنعقدت يومنا هذا في العاصمة المصرية القاهرة، برئاسة وزير الخارجية السوداني الدرديري محمد أحمد، ومشاركة ١٧ من وزراء الخارجية العرب.

وخلال أعمال الدورة، أكد اليماني أن الحكومة اليمنية تبذل جهوداً كبيرة في ظل الإمكانيات والموارد المتاحة لمواجهة التحديات المعيشية والخدماتية للشعب اليمني في ظل ظروف بالغة التعقيد باتت فيها المعاناة الإنسانية الكارثية تسيطر على كل مناحي الحياة، بسبب تعنت المليشيات الانقلابية وإصرارها على العبث بأمن وأستقرار ومقدرات البلاد، بشكل لم يسبق له مثيل في تاريخ اليمن المعاصر، ضاربة عرض الحائط بكل القوانين والتشريعات الدولية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر