أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : الاعلان عن مجزرة جديدة وكبيرة ومئات القتلى والجرحى الحوثيين بشمال غرب اليمن (حصيلة_أولية)

عــــــــاجل : الاعلان عن مجزرة جديدة وكبيرة ومئات القتلى والجرحى الحوثيين بشمال غرب اليمن (حصيلة_أولية)

في عــــــــاجل : الاعلان عن مجزرة جديدة وكبيرة ومئات القتلى والجرحى الحوثيين بشمال غرب اليمن (حصيلة_أولية)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : الاعلان عن مجزرة جديدة وكبيرة ومئات القتلى والجرحى الحوثيين بشمال غرب اليمن (حصيلة_أولية).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : الاعلان عن مجزرة جديدة وكبيرة ومئات القتلى والجرحى الحوثيين بشمال غرب اليمن (حصيلة_أولية)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : الاعلان عن مجزرة جديدة وكبيرة ومئات القتلى والجرحى الحوثيين بشمال غرب اليمن (حصيلة_أولية)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 ذكرت مصادر عسكرية في محافظة حجة شمال غرب اليمن، أن أكثر من 200 عنصر حوثي لقوا مصرعهم كما أصيب عشرات آخرون، خلال مواجهات الأيام الثلاثة الماضية، بعد أن كانت الميليشيا قد حشدتهم من محافظة حجة، في محاولة منها لوقف تقدم قوات الجيش الوطني في محور حجة بعد ان استولى على  مديرية حيران.

وأكدت مصادر ميدانية  أن الجيش الوطني ، وبدعم من تحالف دعم الشرعية ، استطاع من تدمير آليات ومنصات صواريخ تابعة للمليشيات كما استطاع طيران التحالف من تدمير 18 موقعاً.

قد يهمك  أيضاً:

عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة خلال الساعات الماضية .. ويفقد 3 قيادات بارزة من حراس الكهف (الأسماء)
 

في السياق واصلت قوات الجيش الوطني تقدمها في جبهات محافظة صعدة المختلفة، وسط معارك ضارية تتكبد فيها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

واخبر موقع الجيش نقلا عن مصدر عسكري، إن قوات الجيش استطاعت خلال تلك المعارك من تحرير عدد من القرى والمناطق، في ثلاث مديريات هي الظاهر، وبكيل المير، ورازح.

وأكد المصدر ان قرى ( الصافية، الجريب، وسوق العلى، والمربح، القوفعي، مسه، جراري، النظرة ،المجرم، ام دحيم ،كفات جعوان، الغيفل،الصيخابة، النكارة) قد تم تحريريها من قبضة تلك المليشيا الكهنوتية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز