أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن

مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن

في مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 تحدثت مصادر مطلعه بان قوة من الحزام الامني قامت يومنا هذا بمنع عملية خروج الناقلات المحملة بالمشتقات النفطية والمخصصة للسوق المحلية من بوابة منشآة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية بعدن والتي تقوم بتغذية محطات الوقود الاهلية والخاصة اضافة الى محطات الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات العاصمة عدن وذلك بحجه عدم قيام الشركة بدفع مانسبته 2 ريال عن كل لتر نفطي .

 

من جانبه استنكر المكتب التنفيذي لمجلس تنسيق اللجان النقابية لعمال وموظفي شركة النفط هذه الخطوة معتبرا اياها نوع من الابتزاز الذي تمارسه جهة امنية مخولة بحفظ الامن وحماية المواطنين .

 

وطالب المجلس من الجهات العليا والمختصة بما فيها قيادة امن محافظة عدن وقيادة الحزام الامني بالتكرم والتوجيه لمن يلزم بسرعة الافراج عن القواطر المحتجزة تفاديا لنشوب حالة اختناق تموينية في السوق المحلية مع وضع حد لمثل تلك التصرفات الخارجه عن العرف والقانون , محملا من جانب اخر الجهة التي قامت باحتجاز القواطر كامل المسئولية عن مايترتب على احتجاز القواطر .

 

كما ناشد المجلس كل من فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير النفط بالتدخل ووضع حد لمثل تلك التصرفات الغير مبررة والغير قانونية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر