أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيلا محافظة شبوة يناقشان مع وفد الاوتشا الأوضاع الإنسانية في بيحان

وكيلا محافظة شبوة يناقشان مع وفد الاوتشا الأوضاع الإنسانية في بيحان

وكالة الانباء اليمنية في وكيلا محافظة شبوة يناقشان مع وفد الاوتشا الأوضاع الإنسانية في بيحان، تم يومنا هذا تناول خبر وكيلا محافظة شبوة يناقشان مع وفد الاوتشا الأوضاع الإنسانية في بيحان.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيلا محافظة شبوة يناقشان مع وفد الاوتشا الأوضاع الإنسانية في بيحان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وكيلا محافظة شبوة يناقشان مع وفد الاوتشا الأوضاع الإنسانية في بيحان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شبوة – سبأنت:
ناقش وكيلا محافظة شبوة عبدالقوي لمروق ومحمد الفاطمي، يومنا هذا الثلاثاء، مع وفد من مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية (الاوتشا) بعدن، الأوضاع الإنسانية التي تعيشها مديريات بيحان.

وخلال اللقاء، إستعرض وكيلا المحافظة حجم المعاناة الإنسانية التي خلفتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية جراء سيطرتها على بيحان .. مؤكدين ان مديريات بيحان هي المتضررة فعلياً وعلى كافة المستويات جراء حرب الميليشيات.

وأعرب لمروق والفاطمي عن تطلعهما الى امكانية اعتماد الاوتشاء بعدن خطة مساعدات عاجلة لمديريات بيحان حتى تتمكن بها من التغلب على اثار حرب المليشيا المدمرة عليها.

من جانبه كشف رئيس الوفد الأممي علي صالح بن سبعة أن هدف الزيارة هو الإطلاع على الاوضاع الانسانية بمديريات بيحان والعمل على تقدير احتياجاتها الفعلية وتحديد نوعية التدخلات المناسبة والعاجلة لها .

حضر اللقاء، مدير عام بيحان عبدالله الفرجي وامين محلي عين سالم الصادر .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر