أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر

الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر

في الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر، تم يومنا هذا تناول خبر الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر، وقد تم نشر الخبر وتناقله على اليمن الان بو يمن .
وفي تفاصيل موضوع الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 

أمرت الكويت، يومنا هذا الخميس، السفير الإيراني علي رضا عنايتي، بمغادرة البلاد خلال 45 يومًا، في تصعيد لخلاف بعد قضية محكمة أوردت ضلوع “أطراف إيرانية” في خلية تجسس، بحسب ما نشرته وسائل إعلام إيرانية.

وتحدثت وكالة “أنباء الطلبة” الإيرانية: “تحت ضغط سياسات التدخل السعوديه والاتهامات التي لا أساس لها من الصحة بتدخل إيران، أعلنت الكويت أن السفير علي رضا عنايتي ينبغي أن يرحل عن البلاد خلال 45 يومًا “.

وعلى إثر تلك الخطوة، أعلنت الخارجية الإيرانية أنها استدعت القائم بالأعمال الكويتي لتسليمه مذكرة احتجاج على قرار تخفيض التمثيل الدبلوماسي الذي اتخذته الكويت.

وأعلنت الكويت يومنا هذا أنها قررت إغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية والمكتب العسكري وتخفيض عدد الدبلوماسيين بسفارة طهران فيها من 14 إلى 9، وذلك على خلفية قضية “خلية العبدلي”.

مصدر الخبر : الكويت تأمر السفير الإيراني بمغادرة أراضيها… انظر : بو يمن