أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / سكران يشعل إشتباكات مسلحة بعدن

سكران يشعل إشتباكات مسلحة بعدن

في سكران يشعل إشتباكات مسلحة بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر سكران يشعل إشتباكات مسلحة بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سكران يشعل إشتباكات مسلحة بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سكران يشعل إشتباكات مسلحة بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أندلعت إشتباكات مسلحة بين أفراد من شرطة مديرية خورمكسر ومسلحين بمديرية خورمكسر بعدن .

وأفاد العقيد/ ناصر عباد – مدير شرطة مديرية خورمكسر لصحيفة “عدن الغد” إن “الإشتباكات أندلعت بسبب قيام رجلًا مخمورًا بإطلاق النار بشكل عشوائي على المواطنين بجولة البط بمديرية خورمكسر” .

كما أضاف المصدر “إن المخمور كان يحاول أن يقوم برمي قنبلة يدوية متفجرة على أفراد الشرطة فور وصولهم بعد تلقيهم بلاغ امني من إدارة مستشفى الجمهورية العام , ولكن بأتت محاولته بالفشل وتم القبض عليه” .

وتحدث المصدر مضيفًا “انه بعد أن قاموا أفراد الشرطة بالقبض على المتهم وأدراجه لزنزانة الشرطة , وصلت قوة أمنية أخرى مكونة من 7 أفراد على طقمًا وهيلوكس , قامت بإطلاق النار على مركبات الشرطة الخاصة محاولين مداهمة الشرطة لإخراج المسجون الذي يعتبر صديقًا لهم كما تم إيضاحه , ولَكن تم الاشتباك معهم ومطاردتهم بعد هربهم والقبض عليهم وادراجهم جميعًا لسجن شرطة خورمكسر .

وبنفس السياق فقد تحدث العقيد/ ناصر عباد – مدير شرطة مديرية خورمكسر بعدن , “إنه تم التواصل والتنسيق مع عمليات إدارة أمن عدن حول المتهمين , وتم تحويلهم لسجن إدارة البحث الجنائي بخورمكسر بعدن” .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر