الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير النقل يرحب بتوجيهات رئيس الوزراء ويكشف حقيقة إلغاء القرار رقم 60

وزير النقل يرحب بتوجيهات رئيس الوزراء ويكشف حقيقة إلغاء القرار رقم 60

في وزير النقل يرحب بتوجيهات رئيس الوزراء ويكشف حقيقة إلغاء القرار رقم 60، تم يومنا هذا تناول خبر وزير النقل يرحب بتوجيهات رئيس الوزراء ويكشف حقيقة إلغاء القرار رقم 60.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير النقل يرحب بتوجيهات رئيس الوزراء ويكشف حقيقة إلغاء القرار رقم 60، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وزير النقل يرحب بتوجيهات رئيس الوزراء ويكشف حقيقة إلغاء القرار رقم 60، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد وزير النقل صالح الجبواني التوصل إلى تفاهم مع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، حول القرار رقم (60) الخاص بالرسوم على السفن والطائرات التجارية في الموانئ والمطارات اليمنية.

وتحدث الجبواني في تغريدة له اطلع عليها “الوطن نيوز” : “تواصلت برئيس الحكومة وتم الإتفاق على معالجة الأمر في مجلس الوزراء “.. مضيفًا : “وعليه فالقرار باق إلا إذا قرر المجلس إلغائه”.

وأبدى الوزير الجبواني ترحيبه والتزامه بتوجيهات رئيس الوزراء، مشيرًا إلى أن الأعتراض على قرارين من دوائر أعلى من ستين قرارا أصدرتها ليس بالشيء الكثير”.. عن أسفه للتناول الاعلامي للقضية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر