الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك الاردن بمناسبة العام الهجري

الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك الاردن بمناسبة العام الهجري

في الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك الاردن بمناسبة العام الهجري، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك الاردن بمناسبة العام الهجري.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك الاردن بمناسبة العام الهجري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الرئيس يتلقى برقية تهنئة من ملك الاردن بمناسبة العام الهجري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس يومنا هذا، برقية تهنئة من أخيه ملك الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.

وجاء فيها ” يسرني ان أغتنم مناسبة احتفالات أمتنا العربية والإسلامية، بحلول العام الهجري الجديد 1440هـ، لأبعث إلى فخامتكم باسمي وباسم شعب المملكة وحكومتها، بأطيب التهاني واصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء الى الله، جلت قدرته، ان يعيد هذه المناسبة المباركة، عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والرفعة والازدهار، وعلى امتنا العربية والإسلامية وقد تحققت تطلعات واماني شعوبهم في التقدم والازدهار”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر