X

في قائد اللواء الاول دعم واسناد يتفقد موقع الكتيبة حزم 2 المرابطة في العلم، تم يومنا هذا تناول خبر قائد اللواء الاول دعم واسناد يتفقد موقع الكتيبة حزم 2 المرابطة في العلم.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد اللواء الاول دعم واسناد يتفقد موقع الكتيبة حزم 2 المرابطة في العلم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قائد اللواء الاول دعم واسناد يتفقد موقع الكتيبة حزم 2 المرابطة في العلم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام صباح يومنا هذا القائد العميد منير محمود ابو اليمامة قائد اللواء الاول دعم واسناد بزيارة تفقدية لموقع كتيبة حزم 2 المرابطة في العلم.

وتفقد القائد خلال زيارته مواقع الجنود الابطال المرابطين في مواقع الواجب الوطني لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

وكان في استقباله قائد الكتيبة النقيب ناصر الدهشلي وضباط. وصف ضباط وافراد الكتيبة، وقد حثهم قائد اللواء على اليقظة الامنية ورفع الجاهزية القتالية والاحتراز الامني.

وأكد على يقظة الجنود المرابطين في نقطة العلم بالتعامل بكل الاخلاق العالية واحترام المارين مع اليقظة في التفتيش بكل سلاسة بدون استثنائات او التهاون في التفتيش من أجل سلامة المواطن وتأمين العاصمة، واخبر اضربوا بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث وزعزعة أمن العاصمة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :