الرئيسية / الأخبار اليمنية / وصول سفينة إلى عدن تحمل معدات خاصة بمشاريع تحديث المصافي

وصول سفينة إلى عدن تحمل معدات خاصة بمشاريع تحديث المصافي

في وصول سفينة إلى عدن تحمل معدات خاصة بمشاريع تحديث المصافي، تم يومنا هذا تناول خبر وصول سفينة إلى عدن تحمل معدات خاصة بمشاريع تحديث المصافي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وصول سفينة إلى عدن تحمل معدات خاصة بمشاريع تحديث المصافي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وصول سفينة إلى عدن تحمل معدات خاصة بمشاريع تحديث المصافي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصلت إلى ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن، مساء أمس، سفينة تحمل على متنها معدات خاصة بمشاريع التطوير والتحديث التي تقوم المصفاة بتنفيذها حالياً .

وأوضح المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المعدات التي تحملها السفينة شملت معدات إضافية لمشروع تأهيل وتحديث محطة كهرباء المصفاة لرفع قدرتها التوليدية لتزويد مدينة البريقة وضواحيها بالكهرباء بعد الانتهاء من المشروع بالإضافة الى معدات خاصة بمشروع الجسر الجديد الذي ستقوم المصفاة بتشييده بجانب محطة الكهرباء بدلاً عن الجسر القديم الذي انتهى عمره الافتراضي، إلى جانب كرين هو الأول في عدن بطاقة رفع تبلغ 400 طن، سيستخدم في تنفيذ مشاريع التحديث بالمصفاة، وكذا مصنع حديث خاص بالغازات التي تستخدمها المصفاة في عملها.

وكشف عن مشاريع تستعد المصفاة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، تشمل تحديث ميناء الزيت وإعادة تأهيل إدارة عدن لتموين البواخر وتزويدها بالمعدات الحديثة وترميم وصيانة عدد من خزانات المصفاة و تحديث المعدات الثقيلة خاصة بالمصفاة حيث من المتوقع أن تصل عدد من المعدات خلال الأيام القادمة .. لافتاً إلى أن المصفاة استأنفت مؤخراً تنفيذ مشروع الأنبوب الممتد إلى محطات الكهرباء الحسوة والمنصورة .

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر