الرئيسية / الأخبار اليمنية / الادارة العامة لشركة النفط في العاصمة عدن تخلي مسئوليتها من اي عقود او اتفاقيات تبرم باسمها مالم تكن بمعرفتها واطلاعها

الادارة العامة لشركة النفط في العاصمة عدن تخلي مسئوليتها من اي عقود او اتفاقيات تبرم باسمها مالم تكن بمعرفتها واطلاعها

في الادارة العامة لشركة النفط في العاصمة عدن تخلي مسئوليتها من اي عقود او اتفاقيات تبرم باسمها مالم تكن بمعرفتها واطلاعها، تم يومنا هذا تناول خبر الادارة العامة لشركة النفط في العاصمة عدن تخلي مسئوليتها من اي عقود او اتفاقيات تبرم باسمها مالم تكن بمعرفتها واطلاعها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الادارة العامة لشركة النفط في العاصمة عدن تخلي مسئوليتها من اي عقود او اتفاقيات تبرم باسمها مالم تكن بمعرفتها واطلاعها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الادارة العامة لشركة النفط في العاصمة عدن تخلي مسئوليتها من اي عقود او اتفاقيات تبرم باسمها مالم تكن بمعرفتها واطلاعها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت شركة توزيع المنتجات النفطية المعروفة في السوق المحلية باسم ( شركة النفط اليمنية ) ممثلة بالإدارة العامة في العاصمة الموقتة عدن بأنها لا تتحمل أية مسئولية او اي تبعات قانونية او مالية نتيجة اي عقود أبرمت دون علم الشركة ممثلة بقياداتها المخولة بحكم القانون بإصدار الموافقات اوالتوجيهات .

 

واهابت الشركة في بيان توضيحي هام صدر عنها يومنا هذا بكل من يتعامل في مجال توزيع المشتقات النفطية في السوق المحلي او من يقوم بالشراء من خارج اليمن او تلك الشركات التي تبيع للسوق اليمني ومن خلال مختلف المنافذ اليمنية او تلك الشركات التي تتعامل مع منشأة الشركة او الإدارات المتفرعة منها وبمختلف انواع التعامل التجاري والمالي و الفني بأنها لا تتحمل أية مسؤلية او تبعات قانونية او مالية نتيجة لعقود أبرمت دون علم الشركة ممثلة بقياداتها المخولة بحكم القانون بإصدار الموافقات او التوجيهات .. ولفتت الى ان اي تصرف او أجراء مخالف لذلك يعد غير قانوني وتتحمل مسئوليته الأفراد او الجهة التي قامت به وخاصة تلك الجهات التي لا يخول لها القانون بتمثيل الشركة بحكم عدم قانونيتها .. مشيرة بان هذا الامر يسري على مختلف محافظات الجمهورية اليمنية دون استثناء .

 

واختتمت الشركة بيانها بالقول : ” ويعتبر هذا البيان بلاغ رسمي وإشعار قانوني بان الشركة لن تعترف باي مطالبات قد تظهر لاحقا , كما ان الشركة سوف تلاحق قانونيا كل من ارتكب او ساعد اوساهم في ارتكاب إجراءات تضر بالشركة خاصة والمال العام عامة وخصوصا فيما يتعلق بالتصرف بأصول الشركة و مواردها المالية وفِي مختلف المحافظات اليمنية ” .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر