X

في نائب رئيس هيئة الأركان العامة يترأس اجتماعاً لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، تم يومنا هذا تناول خبر نائب رئيس هيئة الأركان العامة يترأس اجتماعاً لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب رئيس هيئة الأركان العامة يترأس اجتماعاً لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع نائب رئيس هيئة الأركان العامة يترأس اجتماعاً لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد صباح يومنا هذا في قاعة هيئة العمليات العسكرية بالقصر الجمهوري بالتواهي بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني ضم عددا من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع بحضور رئيس هيئة العمليات العسكرية اللواء الركن ناصر بارويس ورئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء أحمد المرزوقي ،وممثل وزارة الدفاع القائد العسكري البارز اللواء الركن صالح علي حسن.

 

وفي بداية الاجتماع تحدث نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني بكلمة نقل في مستهلها تحيات فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي إلى الحاضرين ،مؤكدا ان هذا الاجتماع يعقد في ظل الانتصارات الكبيرة التي يحققها المقاتلين الأشاوس في الجيش الوطني والمقاومة الباسلة بمشاركة وإسناد الأشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة في جبهة الساحل الغربي والذي بدأت طلائع القوات تتوقل في أجزاء من مدينة الحديدة الساحلية وعلى مشارف ميناءها الاستراتيجي ملحقة الهزائم الساحقة والخسائر الباهظة في جحافل العدوان مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية.

 

وشدد اللواء الزنداني على ضرورة العمل بروح مسئولة وكفريق واحد لمواجهة التحديات التي تواجهها البلد واستمرار عملية إعادة البناء والتأهيل في الوحدات العسكرية أكان في تدريب وتأهيل وإعداد المقاتلين أو تأهيل المعسكرات والمنشآت العسكرية والعمل وفق الامكانيات المتاحة لافتا أن كثير من الانجازات والنجاحات تحققت في هذا المضمار خلال الفترة الماضية رقم ظروف الحرب.

كما ناقش الاجتماع عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بترتيب وتهيئة الكلية العسكرية لاستقبال المتقدمين وفقأ واللوائح والضوابط القانونية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس والوقوف بجدية وحزم أمام الأخطاء والسلبيات التي مرت بها الكلية خلال الفترة الماضية وتلافيها وبما يعيد لهذا الصرح التعليمي الشامخ مكانته وهيبته وتاريخه العريق.

حضر الاجتماع كل من اللواء الركن عبد الكريم الزومحي قائد الكلية العسكرية والعميد الركن علي منصور أحمد مدير دائرة التوجيه المعنوي والعميد خضر مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والعميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية والعميد الركن مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش والعميد علي عبيد مدير دائرة شؤون الضباط وعدد من المسؤولين المختصين بدوائر وزارة الدفاع.

 

من/علي مقراط:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :