الرئيسية / الأخبار اليمنية / أول تحرك دولي عاجل بشأن اليمن بعد فشل مشاورات جنيف .. ودولة عظمى تتقدم بهذا الطلب الهام لمجلس الأمن

أول تحرك دولي عاجل بشأن اليمن بعد فشل مشاورات جنيف .. ودولة عظمى تتقدم بهذا الطلب الهام لمجلس الأمن

في أول تحرك دولي عاجل بشأن اليمن بعد فشل مشاورات جنيف .. ودولة عظمى تتقدم بهذا الطلب الهام لمجلس الأمن، تم يومنا هذا تناول خبر أول تحرك دولي عاجل بشأن اليمن بعد فشل مشاورات جنيف .. ودولة عظمى تتقدم بهذا الطلب الهام لمجلس الأمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول تحرك دولي عاجل بشأن اليمن بعد فشل مشاورات جنيف .. ودولة عظمى تتقدم بهذا الطلب الهام لمجلس الأمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع أول تحرك دولي عاجل بشأن اليمن بعد فشل مشاورات جنيف .. ودولة عظمى تتقدم بهذا الطلب الهام لمجلس الأمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يعقد مجلس الأمن الدولي يومنا هذا الثلاثاء جلسة خاصة حول اليمن بطلب من بريطانيا بعد فشل مشاورات جينيف.

وتحدثت مصادر إعلامية أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث سيقدم تقريرا سيعرض فيه ما توصل إليه خلال الفترة الماضية والإجراءات التي سيتخذها بعد فشل المشاورات.

شـــــــــــاهد:

أول قرار عسكري خليجي موحد منذ أزمة قطر .. والكويت توجه ضربة قوية للمتربصين (تفاصيل)

وكان من المفترض أن تعقد مشاورات في مدينة جينيف بين الحكومة اليمنية والحوثيين برعاية الأمم المتحدة إلا أن رفض الحوثيين وتقديمهم اشتراطات في اللحظات الأخيرة افشلت المشاورات وانتهت قبل أن تبدأ..

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز