الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير النقل: بعد التواصل مع رئيس الحكومة قرار رقم (60) ستتم معالجته في مجلس الوزراء وهو باقي

وزير النقل: بعد التواصل مع رئيس الحكومة قرار رقم (60) ستتم معالجته في مجلس الوزراء وهو باقي

في وزير النقل: بعد التواصل مع رئيس الحكومة قرار رقم (60) ستتم معالجته في مجلس الوزراء وهو باقي، تم يومنا هذا تناول خبر وزير النقل: بعد التواصل مع رئيس الحكومة قرار رقم (60) ستتم معالجته في مجلس الوزراء وهو باقي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير النقل: بعد التواصل مع رئيس الحكومة قرار رقم (60) ستتم معالجته في مجلس الوزراء وهو باقي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير النقل: بعد التواصل مع رئيس الحكومة قرار رقم (60) ستتم معالجته في مجلس الوزراء وهو باقي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نشر وزير النقل صالح الجبواني تغريدة جديدة على القرار رقم (60) الخاص بالرسوم على السفن والطائرات التجارية في الموانئ والمطارات اليمنية وطريقة التعامل المسيئة التي قام بها البعض في مكتب رئيس الحكومة حول القرار.

 

واخبر الجبواني تواصلت مع رئيس الحكومة وتم الإتفاق على معالجة الأمر في مجلس الوزراء وعلية فالقرار باق إلا إذا قرر المجلس إلغائه.

 

وجاء في التغريدة (الاعتراض على قرارين من دوائر أعلى من ستين قرارا أصدرتها ليس بالشي الكثير، ومع ذلك فالطريقة التي تعامل بها من قبل البعض في مكتب رئيس الحكومة مع القرار رقم 60 كانت مسيئة ، تواصلت برئيس الحكومة وتم الإتفاق على معالجة الأمر في مجلس الوزراء وعلية فالقرار باق إلا إذا قرر المجلس إلغائه).

اقرأ الخبر من مصدر الخبر