الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزارة الصحة تبدأ خطة ترتيب أوضاع مستشفى المخا

وزارة الصحة تبدأ خطة ترتيب أوضاع مستشفى المخا

وكالة الانباء اليمنية في وزارة الصحة تبدأ خطة ترتيب أوضاع مستشفى المخا، تم يومنا هذا تناول خبر وزارة الصحة تبدأ خطة ترتيب أوضاع مستشفى المخا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة الصحة تبدأ خطة ترتيب أوضاع مستشفى المخا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وزارة الصحة تبدأ خطة ترتيب أوضاع مستشفى المخا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المخا – سبأنت
زارت وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة اشراق السباعي يومنا هذا المراكز الصحية بمديريات المخا والخوخة بمحافظة تعز والمراكز الصحية بمديرية حيس بمحافظة الحديدة.
وأوضحت لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان زيارتها تأتي ضمن خطة الوزارة لترتيب وضع مستشفى المخا وتفعيل ادارته بكوادر أبناء المديرية وترتيب عملية الدعم الطبي وتفعيل المراكز الصحية التي كانت تحت سيطرة المليشيا الحوثية اﻻنقلابية وإيجاد الحلول السريعة للحد من سوء التغذية ووفيات الأمهات بمديريات المخا والخوخة ويختل بتعز وحيس بمحافظة الحديدة.
وأشارت الى ان الوزارة ستعمل بالتنسيق مع الهلال الاحمر الاماراتي كونه الداعم الأكبر في المنطقة لسد العجز من دعم مادي واغاثي للكوادر الصحية المتواجدة في المراكز الصحية في تلك المديريات من اجل تقديم خدمة طبية مناسبة للمواطنين.
وخلال الزيارة افتتحت مركز سوء التغذية الداخلي الحاد في مستشفى المخا بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي ومنظمة الصحة العالمية واستقبال اول حالة رقود لسوء التغذية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر