X

في المملكة تتخذ قرارًا حديثًا بشأن الجيش اليمني وتبدأ بتنفيذه..!، تم يومنا هذا تناول خبر المملكة تتخذ قرارًا حديثًا بشأن الجيش اليمني وتبدأ بتنفيذه..!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المملكة تتخذ قرارًا حديثًا بشأن الجيش اليمني وتبدأ بتنفيذه..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن عاجل .
وتحدث موضوع المملكة تتخذ قرارًا حديثًا بشأن الجيش اليمني وتبدأ بتنفيذه..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قررت المملكة العربية المملكة تدريب مجموعة من قوات خفر السواحل اليمنية للمساهمة في تأمين المنافذ البحرية اليمنية.

وتسلمت مصلحة خفر السواحل اليمنية, دفعة جديدة من الزوارق البحرية, مقدمة من الأشقاء في المملكة العربية المملكة, وباشرت مهمة تأمين الممر الملاحي الدولي وانتشار قوة على الساحل الغربي وجزر البحر الأحمر.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء الركن خالد القملي رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية, لقيادة الأسطول الغربي في مدينة جدة.

وفي اللقاء, عبر اللواء القملي عن سعادته بهذا اللقاء, ناقلا لقيادة الأسطول الغربي تحايا معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.

وأكد اللقاء على ضرورة دعم مصلحة خفر السواحل اليمنية لتمكينها من القيام بمهامها في تأمين الشريط الساحلي لليمن الممتد لقرابة 2500 كم.

وأبدى الجانب السعودي استعداده لاستقبال 50 من منسوبي مصلحة خفر السواحل اليمنية لتدريبهم على المهارات والقدرات اللازمة وخصوصًا في طرق التعامل مع الألغام البحرية لتأمين الممر الملاحي الدولي. كما ناقش اللقاء, التحضيرات لتجهيز قوة من المصلحة في مدينة جيزان للانتشار وتأمين ساحل مدينة ميدي والجزر المحيطة بها مزودة بدفعة أخرى من الزوارق البحرية.

وثمن اللواء القملي, الدور المحوري والدعم السخي الذي تقدمه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية المملكة في سبيل تفعيل دور مصلحة خفر السواحل اليمنية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :