الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الخارجية يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة لاستعادة الشرعية

وزير الخارجية يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة لاستعادة الشرعية

في وزير الخارجية يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة لاستعادة الشرعية، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الخارجية يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة لاستعادة الشرعية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الخارجية يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة لاستعادة الشرعية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير الخارجية يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة لاستعادة الشرعية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اشاد وزير الخارجية خالد حسين اليماني بالدور الهام الذي تلعبه الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة اليمنية لاستعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وجدد الوزير اليماني خلال لقائه ،يومنا هذا، في العاصمة المصرية القاهرة،الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط في القاهرة ،وذلك على هامش الدورة الـ ١٥٠ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، التزام الحكومة اليمنية بالحل السلمي للأزمة رغم تعنت الانقلابيين وافشالهم لمشاورات السلام الاخيرة في جنيف.

ويأتى اللقاء فى إطار التنسيق المستمر بين الطرفين لمتابعة مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، والجهود الرامية إلى إرساء السلام المستدام فى اليمن..مشيداً 

من جانبه، أشاد الأمين العام للجامعة العربية بالدور الذي تلعبه الدبلوماسية اليمنية ضمن العمل العربي المشترك على كافة الجبهات..مؤكداً دعم الجامعة العربية لجهود استعادة الشرعية في اليمن.

حضر اللقاء المندوب الدائم لبلادنا لدى الجامعة العربية السفير رياض العكبري،والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر