أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير أمن البريقة يجتمع مع الشخصيات الاجتماعية والأمنية بمديرية البريقة

مدير أمن البريقة يجتمع مع الشخصيات الاجتماعية والأمنية بمديرية البريقة

في مدير أمن البريقة يجتمع مع الشخصيات الاجتماعية والأمنية بمديرية البريقة، تم يومنا هذا تناول خبر مدير أمن البريقة يجتمع مع الشخصيات الاجتماعية والأمنية بمديرية البريقة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير أمن البريقة يجتمع مع الشخصيات الاجتماعية والأمنية بمديرية البريقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير أمن البريقة يجتمع مع الشخصيات الاجتماعية والأمنية بمديرية البريقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اجتمع مدير أمن مديرية البريقة- محافظة عدن العميد صالح لحمان باعوضه بشيوخ وعقال الحارات بمديرية البريقة وكذلك بقائد كتيبة الحزم “1” امين المرزوقي، وقائد الحزام الأمني مصطفى العطيري قطاع البريقة

وفي مستهل الاجتماع ناقش العميد باعوضة العديد من القضايا المهمة التي تهم مديرية  البريقة كالمخدرات ومروجيها من حشيش وحبوب  التي انتشرت في أوساط الشباب وكذلك  البسط العشوائي على الممتلكات  العامة الخاصة ووضع ألية لإحصاء وحصر عدد من الدراجات النارية في بالمديرية ووضع خطة لمراعات جانبها الأمني

 هذا وقد ادلى العميد صالح باعوضه مدير أمن البريقة  بتصريح خاص حيث صرح فيه أن الاجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد  كل من تسول له نفسه في زعزعة والمساس بأمن المديرية، كما دعاء المواطنين   الى التعاون والتكاتف مع رجال الأمن وﺍلابلاغ عن مايخل بأمن المديرية.

 

*من صالح سويد باعوضه

اقرأ الخبر من مصدر الخبر