الرئيسية / الأخبار اليمنية / الدكتور محمد ربيد يتفقد عدد من المرافق الصحية بالعاصمة عدن

الدكتور محمد ربيد يتفقد عدد من المرافق الصحية بالعاصمة عدن

في الدكتور محمد ربيد يتفقد عدد من المرافق الصحية بالعاصمة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر الدكتور محمد ربيد يتفقد عدد من المرافق الصحية بالعاصمة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الدكتور محمد ربيد يتفقد عدد من المرافق الصحية بالعاصمة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الدكتور محمد ربيد يتفقد عدد من المرافق الصحية بالعاصمة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفقد صباح يومنا هذا الاثنين 10/سبتمبر/2018م الدكتور/محمد محسن ربيد نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان عدن عدد من المرافق الصحية في العاصمة عدن.

 

حيث زار “ربيد” مجمع الميدان الصحي بمديرية صيره واطّلع على سير العمل في المجمع والمشاكل والعراقيل التي يواجهوها وأكد لهم أن مكتب الصحة يسعى جاهداً لتذليل كافة الصعوبات في ظل الوضع الذي نعيشه وشحة الإمكانيات في مكتب الصحة الا انه يحاول بشتى الطرق توفير الخدمة الصحية لكافة المواطنين.

 

كما زار أيضاً الصيدلية المركزية بالعاصمة عدن وتفقد سير العمل وأهم العراقيل التي يواجهوها من نقص في الادوية وتأخر في توفير أدوية الأمراض المزمنة وأكد “ربيد” انه سيسعى بشتى الطرق لتوفير الأدوية للصيدلية المركزية للعاصمة عدن وخاصة أدوية الأمراض المزمنة وأبدى إستعداده لمتابعة المنظمات الداعمة في المجال الصحي لتوفير مايمكن توفيره لخدمة جميع المواطنين وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم.

 

الجذير ذكره أن الدكتور “ربيد” يعد أحد كوادر عدن الشابة التي تسعى جاهدةً لخدمة مدينة عدن وأبنائها مسخراً وقته وجهده وعلاقاته ليرتقي بالجانب الصحي في العاصمة عدن.

 

*من عمر الرخم – تصوير / قاسم جمال

اقرأ الخبر من مصدر الخبر