الرئيسية / الأخبار اليمنية / مواطن يتمكن من الإمساك بـ “غزال بري” بقبضة يديه وبدون سلاح في سيئون

مواطن يتمكن من الإمساك بـ “غزال بري” بقبضة يديه وبدون سلاح في سيئون

في مواطن يتمكن من الإمساك بـ “غزال بري” بقبضة يديه وبدون سلاح في سيئون، تم يومنا هذا تناول خبر مواطن يتمكن من الإمساك بـ “غزال بري” بقبضة يديه وبدون سلاح في سيئون.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواطن يتمكن من الإمساك بـ “غزال بري” بقبضة يديه وبدون سلاح في سيئون، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مواطن يتمكن من الإمساك بـ “غزال بري” بقبضة يديه وبدون سلاح في سيئون، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاع المواطن , حسين سقاف السقاف ، من الإمساك بـ ” غزال بري ” كان فارا من إحدى الحدائق المنزلية في منطقة بن عبودان حي القرن بسيئون حاضرة وادي حضرموت .

وتحدث احد الحاضرين لعملية الاصطياد” , ان المواطن المذكور استجمع كل قواه الجسمانية مسارعا في قرارة بالقفز والإجهاز على الغزال البري والامساك به بمسكه حكيمه بكلتا يديه مركزا على الابتعاد عن قرني الغزال الحادة وكذا مع الانتباه للمخالب الخشنة بطبيعته “.

كما أضاف , أن الصراع بين الغزال والصياد المذكور دام لنحو ١٥ دقيقة سيما وان الحيوان بادر بالتدحرج والقفز في محاولة الإفلات من قبضة الانسان العنيد الذي أبى إلا ان يصطاده بدون اللجوء إلى السلاح أو اشراك الاصطياد المعهودة .

*من خالد الكثيري

اقرأ الخبر من مصدر الخبر