X

في على رأسها السعيدي .. قيادة وموظفي المؤسسة الاقتصادية يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، تم يومنا هذا تناول خبر على رأسها السعيدي .. قيادة وموظفي المؤسسة الاقتصادية يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا على رأسها السعيدي .. قيادة وموظفي المؤسسة الاقتصادية يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع على رأسها السعيدي .. قيادة وموظفي المؤسسة الاقتصادية يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعث الأستاذ سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440هـ، جاء فيها :

“يطيب لنا ونيابة عن موظفو المؤسسة الاقتصادية , ان ارفع لفخامتكم وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات , بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440هـ , داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى وطننا وشعبنا بالخير والتقدم والإزدهار.

واخبر في برقيته ” وإذ يهل علينا العام الهجري الجديد ونحن مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة في بناء كافة مؤسسات ومرافق الدولة بالعاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررۃ بربوع وطننا اليمني الحبيب , وبما يلبي تطلعات قيادتنا السياسية وشعبنا اليمني العظيم التواق للسلام والحرية والكرامة والعدالة والأمن والامان والطمأنينة والعيش الكريم.

كما أضاف ” اننا في المؤسسة الاقتصادية اليمنية إذ نعاهد الله تعالى ونعاهدكم يا فخامة الرئيس القائد , ونعاهد شعبنا اليمني العظيم , على المضي قدماً نحو بناء المؤسسات وإقامة الدولة الإتحادية المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والعدل والمساواة بين أبناء الوطن ، “بالله ثم بكم ماضون”, مستلهمين ذلك من قوۃ العزيمة والإصرار والتحدي لشخصية فخامتكم , عازمين على الدفع بجهود البناء والتقدم والتنمية في وطننا اليمني الحبيب , موقنين بالله وبقيادتكم الرشيدۃ , مجددين لكم العهد والوفاء والإخلاص والوقوف صفا واحدا خلف قيادتكم والعمل تحت شرعية فخامتكم للوصول ببلادنا إلى بر الأمان “.

 

أ. سامي السعيدي

المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية – عدن

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :