أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ايران تبعث تهنئة لجميع اليهود في شتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة.

ايران تبعث تهنئة لجميع اليهود في شتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة.

في ايران تبعث تهنئة لجميع اليهود في شتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة.، تم يومنا هذا تناول خبر ايران تبعث تهنئة لجميع اليهود في شتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ايران تبعث تهنئة لجميع اليهود في شتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع ايران تبعث تهنئة لجميع اليهود في شتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هنئ وزير الخارجية الإيراني محمدجواد ظريف الأحد جميع اليهود في بلاده وشتى أنحاء العالم بالسنة العبرية الجديدة، وسط تصاعد التوتر بين إيران وإسرائيل بسبب دورطهران في المنطقة.

وتحدث ظريف في حسابه على تويتر “أتمنى لكل اليهود من بني وطني وفي جميع أنحاء العالم عاما جديدا سعيدا جدا زاخرا بالسلام والوئام.. عيد سعيد عليكم في رأس السنة العبرية”.

كما نشر الوزير -الذي سبق أن أرسل هو والرئيس حسن روحانيتهاني مماثلة- على تويتر صورا لاحتفالات أقامتها الأقلية اليهودية في إيران.وتراجع قوام الطائفة اليهودية في إيران إلى ما يقدر بنحو 20 ألفا، مقارنة بنحو 85 ألفا وقت الثورة عام 1979، لكن يعتقد بأنها أكبر طائفة يهودية في الشرق الأوسط خارج إسرائيل.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر