أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / باسلامة والمحولي يؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتطوير المناهج التعليمية في اليمن

باسلامة والمحولي يؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتطوير المناهج التعليمية في اليمن

في باسلامة والمحولي يؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتطوير المناهج التعليمية في اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر باسلامة والمحولي يؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتطوير المناهج التعليمية في اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باسلامة والمحولي يؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتطوير المناهج التعليمية في اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع باسلامة والمحولي يؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتطوير المناهج التعليمية في اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اكدا وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ، ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي , على اهمية التعاون المشترك في مجال البحث العملي وتطوير المناهج الدارسية ضمن المعايير الحديثة التي تواكب التطورات العلمية في العملية التعليمية بالبلاد  .

 

جاء ذلك في اللقاء المشترك الذي عقد يومنا هذا في ديوان وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة المؤقتة عدن , حيث ناقش اللقاء كيفية رفد العملية التعليمية بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات الفنية والمهنية والعلمية التي تمتلك المعرفة والخبرة والمهارة المطلوبة لتلبية متطلبات خطط التنمية الاقتصادية والاسواق المحلية والخارجية في التخصصات المطلوبة , وكيفية عقد ورشة عمل مشتركة بين الوزارتين لتقييم كل المناهج الدراسية وتطوير الكادر العلمي ضمن المعايير الدولية الحديثة والمتطورة خلال الفترة القادمة  .

 

وشكرا باسلامة والمحولي , اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزارة الدكتور احمد عبيد بن دغر , بتطوير العملية التعليمية في مؤسسات التعليم العالي و الفني على مستوى البلاد , من خلال تذليل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والاهتمام بتطوير الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات العملية والعملية .

 

واكد باسلامة , الى وجود منح دراسية الى تركيا سيستفيد منها الكثير من الطلاب اليمنيين المتفوقين في مختلف المجالات العلمية والعملية .

 

من جانبة اشاد المحولي , بالدور الذي يبذله وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتطوير العملية التعليمية ضمن المعايير الدولية الحديثة وتسهيل الاجراءات المطلوبة الخاصة بالمنح الدراسية وتطوير المناهج التعليمية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر