الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الخارجية اليمني يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود حكومة بلاده

وزير الخارجية اليمني يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود حكومة بلاده

في وزير الخارجية اليمني يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود حكومة بلاده، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الخارجية اليمني يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود حكومة بلاده.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الخارجية اليمني يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود حكومة بلاده، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير الخارجية اليمني يشيد بدور الجامعة العربية في دعم جهود حكومة بلاده، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اأشاد وزير الخارجية اليمني خالد حسين اليماني بالدور المهم الذي تؤديه الجامعة العربية في دعم جهود الحكومة اليمنية لاستعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وجدد الوزير اليماني خلال لقائه يومنا هذا في القاهرة، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وذلك على هامش الدورة الـ150 لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، التزام الحكومة اليمنية بالحل السلمي للأزمة رغم تعنت الانقلابيين وإفشالهم لمشاورات السلام الأخيرة في جنيف.

من جهته، أشاد الأمين العام للجامعة العربية بالدور الذي تقوم به الدبلوماسية اليمنية ضمن العمل العربي المشترك على الجبهات كافة، مؤكداً دعم الجامعة العربية لجهود استعادة الشرعية في اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر