الرئيسية / الأخبار اليمنية / اجتماع بمأرب يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي

اجتماع بمأرب يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي

وكالة الانباء اليمنية في اجتماع بمأرب يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي، تم يومنا هذا تناول خبر اجتماع بمأرب يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اجتماع بمأرب يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اجتماع بمأرب يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مأرب- سبأنت
ترأس وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،يومنا هذا، اجتماعا لكتلة المياه والاصحاح البيئي المكون من عدد من المكاتب التنفيذية ذات العلاقة وممثلي المنظمات الدولية العاملة في المجال الانساني.

وكرس الاجتماع لمناقشة آلية تحديث البيانات عن الاحتياجات لمشاريع المياه والصرف الصحي ذات التدخلات العاجلة للمجتمع المحلي وتجمعات النازحين من اجل تعميمها على المنظمات الاممية لإدخالها في خطة الاستجابة السنوية للعام القادم 2019م.

كما جرى مناقشة الاحتياجات الانسانية ذات الاولوية في مخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة اولوية مساعدات المياه والصرف الصحي والتي تتطلب تدخلا عاجلا دون تكرار لمشاريع المساعدات لنفس المستهدفين من اكثر من جهة.

و اكد وكيل المحافظة،على اهمية انشاء هذه الكتلة في تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والمنظمات الاممية المانحة وشركائها في الميدان والتي تقدم مساعدات في الجانب الانساني بما يضمن التقييم الحقيقي للاحتياجات الانسانية والاستجابة الفعالة دون تكرار او تضارب..لافتا الى ان السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات من شأن حصول المحتاجين على المساعدات اللازمة لهم والتي تغطي احتياجاتهم بيسر وسهولة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر