الرئيسية / الأخبار اليمنية / استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية رسميآ

استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية رسميآ

في استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية رسميآ، تم يومنا هذا تناول خبر استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية رسميآ.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية رسميآ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية رسميآ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يومنا هذا الإثنين، استمرار بطولة الدوري المحلي خلال مشاركة المنتخب الأول في كأس الأمم الآسيوية 2019 في الإمارات مطلع العام المقبل.

وتحدث الاتحاد السعودي في بيان نشره على حسابه في موقع “تويتر”: “يؤكد الاتحاد السعودي لكرة القدم استمرار مسابقاته خلال الفترة المقبلة بما في ذلك نهائيات كأس أمم آسيا للمنتخبات والتي ستستمر خلالها مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين دون توقف، وهو القرار الذي اتخذه الاتحاد قبل انطلاق الموسم ووضع جدولته المعلنة وفقًا لذلك”.

كما أضاف البيان “ويوضح الاتحاد السعودي بأنه خلال هذه الفترة سيتم السماح بمشاركة 8 لاعبين أجانب، وسيتكفل برواتب لاعبي الأندية المنضمين للمنتخب الوطني”.

وختم البيان “الاتحاد السعودي إذ يعلن ذلك فإنه يؤكد بأن قراره قد اتخذ منذ إعلان جدول المسابقة، ولن يلتفت لكل ما يثار حول ذلك قبولًا أو رفضًا، ولن يتأثر بما يتم طرحه، مشددًا على ضرورة التزام الأندية ومسؤوليها بما يصدر عن الاتحاد ولجانه دون محاولات التأثير بشكل أو آخر على قراراته التي ستظل بمنأى عن الأهواء والميول”.

واشتعل الجدل بين مشجعي الأندية قبل أيام حول اتجاه الاتحاد السعودي لاستمرار بطولة الدوري السعودي خلال مشاركة المنتخب في كأس آسيا 2019.

ويشارك المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة التي تضم قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر