أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ الضالع: لن نسمح لقطاع الطرق بنهب المواطنين ووجهنا الأجهزة الأمنية بضبطهم

محافظ الضالع: لن نسمح لقطاع الطرق بنهب المواطنين ووجهنا الأجهزة الأمنية بضبطهم

وكالة الانباء اليمنية في محافظ الضالع: لن نسمح لقطاع الطرق بنهب المواطنين ووجهنا الأجهزة الأمنية بضبطهم، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ الضالع: لن نسمح لقطاع الطرق بنهب المواطنين ووجهنا الأجهزة الأمنية بضبطهم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ الضالع: لن نسمح لقطاع الطرق بنهب المواطنين ووجهنا الأجهزة الأمنية بضبطهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ الضالع: لن نسمح لقطاع الطرق بنهب المواطنين ووجهنا الأجهزة الأمنية بضبطهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الضالع – سبأنت
وجه محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن علي مقبل صالح، الأجهزة الأمنية بسرعة تعقب الخارجين عن النظام والقانون، بعد قيامهم بأعمال الشغب والفوضى خلال الأيام الماضية.

وشدد المحافظ خلال ترأسه اجتماعا للقيادات الأمنية والمحلية في المحافظة، يومنا هذا، على إحالة الخارجين على القانون الى القضاء لينال كل من سولت له نفسه المساس بالعمل الإجرامي والتقطع للمواطنين جزائه العادل.

ولفت المحافظ الى ان ما قام به عدد من القطاع الطرق والخارجين عن القانون محاولة فاشلة لتشوية الصورة النضالية والحضارية لابناء المحافظة.

وادانت السلطة المحلية هذه الأعمال ووصفتها بالإجرامية والدخيلة على مجتمعنا، وعلى أبناء الضالع والشرفاء كافة ، وكلف المحافظ الأجهزة الأمنية والنيابة العامة بإلقاء القبض على المجرمين وإتخاذ الإجراءات القانونية لردعهم .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر